باب الحرق والقتل بشروط
صفحة 1 من اصل 1
باب الحرق والقتل بشروط
باب الحرق والقتل
دعوه للمعالجين للعمل
بالكتاب والسنة يقول صاحب هذه الطريقه , قد لا يجد المعالج حيلة لتخليص
المريض من شيطانه وعتق رقبته منه الا بقتل العارض وحرقه ولكن يجب أن يعلم
عدة أمور قبل أن يشرع في الحرق اولا
يجب أن يقيم
الحجة علي الجن , فقتل الجن غير جائز كما ذكر ذلك ابن تيمية في الفتوي
الكبري , حتي ولو كان معتديا لأنه قد يعتدي عن غفلة وجهل ,فيجب أن تبين
للجن حكم من تلبس بالمسلم وحكم عمله ان كان من خدام السحر وتذكره بالوقوف
بين يدي الله ودعوته الي التوية وترك المريض
ثانيا
الحجة علي الجن , فقتل الجن غير جائز كما ذكر ذلك ابن تيمية في الفتوي
الكبري , حتي ولو كان معتديا لأنه قد يعتدي عن غفلة وجهل ,فيجب أن تبين
للجن حكم من تلبس بالمسلم وحكم عمله ان كان من خدام السحر وتذكره بالوقوف
بين يدي الله ودعوته الي التوية وترك المريض
ثانيا
لا يحرق الجن الا
بغد اخذ العهد عليه بعدم العودة الي المريض ويستحب أن يكون ذلك ثلاث مرات ,
فاذا أخذ العهد أول مرة ثم رجع ذكرناه بما اخذنا عليه ودعوناه الي الحق
فان فاء واخذ العهد ثانية أعطيناه وكذلك الثالثة فاذا عاد فأحرقه ,
وكذلك لأن للجن أهل وعشيره وقد يأتي أحدهم يريد أن يفتك بالمريض واهله
لقتلك ولده او اخاه فاذا أخبرته بالعهد وأعلمته أنه نكث العهد فسوف ينسحب
بامان , وان أبي وأراد الفتك بك أو بالمريض فسوف ينصرك الله عليه لأنك عادل
وهو ظالم ,
ثالثا
تحصين المعالج نفسه والمريض واهله ومن كان حاضرا وذلك حتي لا يتسبب في أذي المريض فان فعل ذلك قام بحرق الجني,
كيفية الحرق
الحرق له عدة طرق متعددة ونحن نقتصر علي طريقتين
الحرق العام
الحرق الخاص
الأولي , الحرق العام وله حمس طرق
الطريقه الأولي
1, أن يسمع المريض سورة البقرة ثلاث مرات متواليات في جلسة واحدة
2, أن يسمع القران كله في يوم واحد كاملا بطرقة الحدر مثل قراءة الشيخ علي جابر امام الحرم
3, سماع ايات العذاب في القران مع تكرار ما تؤلم منها حتي يحرق
الطريقة الثانية
1, الاذان الشرعي 7 مرات
2, الصافات 7 مرات
3, الجن 7 مرات
4, سورة ق 7 مرات
5, سورة الرعد 7 مرات
6, سورة الطارق 7 مرات
الطريقة الثالثة
تقرأ علي ماء سورة البروج ويضرب بها وجهه او يكتب علي قطعة قماش قطن , وتحرق ويشم الدخان ( يحرق الجني علي الفور) باذن الله تعالي
الطريقة الرابعة
تقرأ سورة يس 2 مره
سورة الجن 3 مرات
يسمعها المريض لمدة اسبوع كامل
الطريقة الخامسة
1, الصلاة علي النبي بالصيغة الابراهيميه 11 مرة
2, قراءة الفاتحة 11 مرة
3, الصلاة علي النبي 11 مرة
4, قراءة اية الكرسي 11 مرة
5, الصلاة علي النبي 11 مرة
6, قراءة الكافرون , الاخلاص , معا 11 مرة
7 , الصلاة علي النبي 11 مرة
8 , قراءة سورة الفلق 33 مرة الصلاة علي النبي 11 مرة
9 , الصلاة علي النبي 11 مرة
10 , سورة الناس 33 مرة
11 , الصلاة علي النبي 11 مرة
12 , قوله تعالي ( فلما القوا قال موسي ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين ) 33 مرة
13 الصلاة علي النبي 11 مرة
الثاني , الحرق الخاص
نقصد بالحرق الخاص أن كل نوع من أنواع الجن يعتمد في حرقه علي امرين , معرفة دينه
معرفة لونه فكل فصيله من الجن لها لون معين ويعرف لون الجن بأمرين
سؤال الجني عن لونه , ولا تعتمد علي سؤال الجن عن لونه لأنه يوجد بعض الجن لا يمكن ان يفصح عن لونه بل لكل
لون علامات معينة تظهر علي المريض في منامه وفي يقظته مجئ الجن في الحلم بلونه كرجل اسود اللون
او ابيض اللون او كلب أسود او اصفر , فاذا استطاع المعالج أن يعرف دين الجني ولونه سهلت مهمة حرق العارض
عزيزي المعالج كنت تلك هيه الطريقه واليكم الرد واسئل الله سبحانه وتعالي التوفيق في الرد امين
هذه الطريقه ايضا فريده لم اجد لها اثر ولم اسمع عنها سواء أنني اهدد الجن المعتدي بها ولكن كيفية الحرق
لم يتوصل اليها احد حتي من ادعي أنه يقوم باحراق الجن يا اخي هل انته تعالج كما يقول البعض انا معي جن
مسلم يساعدني ويريني أن الجن قد احترق هذه المسئله خطيره مسئلة الاستعانه
بالجن المسلم ان شاء الله يكون لها موضوع منفرد لزيادة الفائده , واتحدي أن
يثبت لي صاحب هذه الطريقه صحة كلامه وعندي استعداد أن شاء الله تعالي أن
اثبت له ولغيره صحة كلامي ان ليس هنك حرق للجن كما يدعي وان كان والله اعلم
لا نعرف ان كان الجن يحرق من خلال استماع المريض للقران ام لا الله اعلم
لكننا ناخذ بالظاهر يقول ان هناك حرق اقول ممكن ان اتي لك باكثر من مريض
وانا اعلم تمام العلم أنهم مصابون بمس او سحر ويثبت لي عليهم صحة كلامه
وسوف اقوم بالقراءة عليهم بعد تمام عملية الحرق التي يقوم بها معهم وسوف
اثبت له انهم ما زالوا يعانون من من نفس الحاله التي كانت معهم
وان ياتي هو بحالات من عنده قد احرق الجن الملتبس بجسدهم وسوف اثبت ان شاء الله ما اقول , فليس هناك
حرق للجن كما يدعي صاحب الطريقه ومن تبعوه عليها وسوف اثبت لكم ان هذه
الطريقة ما هيه الا تضيع وقت المعالج والمريض , ان كانت هذه الطريقة صحيحة
لماذا لم يبينها لنا النبي صلي الله وعليه وسلم , ولكان النبي
أول من فعل ذالك ولكان الصحابة فعلوها تأسيا بالنبي صلي الله وعليه وسلم ,عزيزي المعالج لا يجوز لنا
أن ندعي ادعاءات باطله ومسميات هاوية تهوي بنا الي الضياع والضياع هو ضياع
السنة لكوننا تركناها وتبعنا سنة البشر في اتباع طرقهم وتجاربهم , ولكن
العلاج بالرقي يجب ان يكون توقيفيا بالدليل او اجتهادا مبنيا علي الدليل
ايضا , وان قال لي صاحب الطريقة هل بها شرك بالله , اقول للك يا اخي الكريم
ليس بها شرك ما دامت من القران الا انها محتويه علي مسميات لم تكن من فعل
او قول او تنبيه النبي صلي الله وغليه وسلام ولا الصحابة من بعده فلم نسمع
ان النبي صلي الله وعليه وسلام حرق الجان مع انه كان يراه ويمسكه بيده
منفصلا وليس ملتبس ببشر
فما بالك بنا نحن لم نمسكه ولم نراه ونتعامل معه من خلال مريض وهو مختفي في الجسد والذي يراه متشكلا
فقط هو المريض في صورة احلام او في اليقظة فكيف يكون الحرق كما تتدعي هذا
الكلام يجب مراجعة النظر في اجتهاد كاتبه ومن يدعي ايضا انه يقوم بحرق الجن
, ولكن بخصوص القتل ايضا لم ولن تستطيع ان تقتل الجني وهو في جسد المريض ,
اخي انته تعالج بالقران عليك ان تتبع النهج الذي اقره النبي صلي الله
وعليه وسلام والصحابة من بعده
ولكن ممكن لا انسان ان يقتل الجني وليس المعالج فقط كيف في حالة تشكل الجن
في صورة حيات وعقارب وان تشكل في صورة انسان الي غير ذلك فما الدليل علي
ذلك كما في الحديث الذي رواه مسلم في صحيحه حديث رقم 139 , 141 , ومالك رقم
2033 , فعن ابي سعيد الخدري قال , قال رسول الله صلي الله وعليه وسلام ,
ان بالمدينة نفرا من الجن قد اسلموا فمن رأي شيئا من هذه العوامر فيؤذنه
ثلاثا , فان بداله بعد فليقتله , فانه شيطان , هذا تنبيه النبي صلي الله
وعليه وسلام نص ما قاله فيقتله ولم يقل يحرق مع اننا سوف نراه حال تشكله
ولمن جاء الامر بالقتل ولم يات يالحرق هذا في حالة رؤيتنا له امرنا بذلك
فما بالك في حالة عدم رؤيتنا له أيحرق هذا الكلام لم يصح وشكرا
هذه الطريقة في كتاب المنهج القراني في علاج السحر والمس الشيطاني للشيخ
اسامه العوضي الفصل السابع باب الحرق والقتل صفحه 187 , 188 , 189 , 190
وقد قمت بفضل الله سبحانه وتعالي بالرد عليه في كتاب لي بعنوان النصيحة
لابطال السحر واخراج الجان بالطرق الصحيحة وشكرا
اخوكم محمودالمهدي
بغد اخذ العهد عليه بعدم العودة الي المريض ويستحب أن يكون ذلك ثلاث مرات ,
فاذا أخذ العهد أول مرة ثم رجع ذكرناه بما اخذنا عليه ودعوناه الي الحق
فان فاء واخذ العهد ثانية أعطيناه وكذلك الثالثة فاذا عاد فأحرقه ,
وكذلك لأن للجن أهل وعشيره وقد يأتي أحدهم يريد أن يفتك بالمريض واهله
لقتلك ولده او اخاه فاذا أخبرته بالعهد وأعلمته أنه نكث العهد فسوف ينسحب
بامان , وان أبي وأراد الفتك بك أو بالمريض فسوف ينصرك الله عليه لأنك عادل
وهو ظالم ,
ثالثا
تحصين المعالج نفسه والمريض واهله ومن كان حاضرا وذلك حتي لا يتسبب في أذي المريض فان فعل ذلك قام بحرق الجني,
كيفية الحرق
الحرق له عدة طرق متعددة ونحن نقتصر علي طريقتين
الحرق العام
الحرق الخاص
الأولي , الحرق العام وله حمس طرق
الطريقه الأولي
1, أن يسمع المريض سورة البقرة ثلاث مرات متواليات في جلسة واحدة
2, أن يسمع القران كله في يوم واحد كاملا بطرقة الحدر مثل قراءة الشيخ علي جابر امام الحرم
3, سماع ايات العذاب في القران مع تكرار ما تؤلم منها حتي يحرق
الطريقة الثانية
1, الاذان الشرعي 7 مرات
2, الصافات 7 مرات
3, الجن 7 مرات
4, سورة ق 7 مرات
5, سورة الرعد 7 مرات
6, سورة الطارق 7 مرات
الطريقة الثالثة
تقرأ علي ماء سورة البروج ويضرب بها وجهه او يكتب علي قطعة قماش قطن , وتحرق ويشم الدخان ( يحرق الجني علي الفور) باذن الله تعالي
الطريقة الرابعة
تقرأ سورة يس 2 مره
سورة الجن 3 مرات
يسمعها المريض لمدة اسبوع كامل
الطريقة الخامسة
1, الصلاة علي النبي بالصيغة الابراهيميه 11 مرة
2, قراءة الفاتحة 11 مرة
3, الصلاة علي النبي 11 مرة
4, قراءة اية الكرسي 11 مرة
5, الصلاة علي النبي 11 مرة
6, قراءة الكافرون , الاخلاص , معا 11 مرة
7 , الصلاة علي النبي 11 مرة
8 , قراءة سورة الفلق 33 مرة الصلاة علي النبي 11 مرة
9 , الصلاة علي النبي 11 مرة
10 , سورة الناس 33 مرة
11 , الصلاة علي النبي 11 مرة
12 , قوله تعالي ( فلما القوا قال موسي ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين ) 33 مرة
13 الصلاة علي النبي 11 مرة
الثاني , الحرق الخاص
نقصد بالحرق الخاص أن كل نوع من أنواع الجن يعتمد في حرقه علي امرين , معرفة دينه
معرفة لونه فكل فصيله من الجن لها لون معين ويعرف لون الجن بأمرين
سؤال الجني عن لونه , ولا تعتمد علي سؤال الجن عن لونه لأنه يوجد بعض الجن لا يمكن ان يفصح عن لونه بل لكل
لون علامات معينة تظهر علي المريض في منامه وفي يقظته مجئ الجن في الحلم بلونه كرجل اسود اللون
او ابيض اللون او كلب أسود او اصفر , فاذا استطاع المعالج أن يعرف دين الجني ولونه سهلت مهمة حرق العارض
عزيزي المعالج كنت تلك هيه الطريقه واليكم الرد واسئل الله سبحانه وتعالي التوفيق في الرد امين
هذه الطريقه ايضا فريده لم اجد لها اثر ولم اسمع عنها سواء أنني اهدد الجن المعتدي بها ولكن كيفية الحرق
لم يتوصل اليها احد حتي من ادعي أنه يقوم باحراق الجن يا اخي هل انته تعالج كما يقول البعض انا معي جن
مسلم يساعدني ويريني أن الجن قد احترق هذه المسئله خطيره مسئلة الاستعانه
بالجن المسلم ان شاء الله يكون لها موضوع منفرد لزيادة الفائده , واتحدي أن
يثبت لي صاحب هذه الطريقه صحة كلامه وعندي استعداد أن شاء الله تعالي أن
اثبت له ولغيره صحة كلامي ان ليس هنك حرق للجن كما يدعي وان كان والله اعلم
لا نعرف ان كان الجن يحرق من خلال استماع المريض للقران ام لا الله اعلم
لكننا ناخذ بالظاهر يقول ان هناك حرق اقول ممكن ان اتي لك باكثر من مريض
وانا اعلم تمام العلم أنهم مصابون بمس او سحر ويثبت لي عليهم صحة كلامه
وسوف اقوم بالقراءة عليهم بعد تمام عملية الحرق التي يقوم بها معهم وسوف
اثبت له انهم ما زالوا يعانون من من نفس الحاله التي كانت معهم
وان ياتي هو بحالات من عنده قد احرق الجن الملتبس بجسدهم وسوف اثبت ان شاء الله ما اقول , فليس هناك
حرق للجن كما يدعي صاحب الطريقه ومن تبعوه عليها وسوف اثبت لكم ان هذه
الطريقة ما هيه الا تضيع وقت المعالج والمريض , ان كانت هذه الطريقة صحيحة
لماذا لم يبينها لنا النبي صلي الله وعليه وسلم , ولكان النبي
أول من فعل ذالك ولكان الصحابة فعلوها تأسيا بالنبي صلي الله وعليه وسلم ,عزيزي المعالج لا يجوز لنا
أن ندعي ادعاءات باطله ومسميات هاوية تهوي بنا الي الضياع والضياع هو ضياع
السنة لكوننا تركناها وتبعنا سنة البشر في اتباع طرقهم وتجاربهم , ولكن
العلاج بالرقي يجب ان يكون توقيفيا بالدليل او اجتهادا مبنيا علي الدليل
ايضا , وان قال لي صاحب الطريقة هل بها شرك بالله , اقول للك يا اخي الكريم
ليس بها شرك ما دامت من القران الا انها محتويه علي مسميات لم تكن من فعل
او قول او تنبيه النبي صلي الله وغليه وسلام ولا الصحابة من بعده فلم نسمع
ان النبي صلي الله وعليه وسلام حرق الجان مع انه كان يراه ويمسكه بيده
منفصلا وليس ملتبس ببشر
فما بالك بنا نحن لم نمسكه ولم نراه ونتعامل معه من خلال مريض وهو مختفي في الجسد والذي يراه متشكلا
فقط هو المريض في صورة احلام او في اليقظة فكيف يكون الحرق كما تتدعي هذا
الكلام يجب مراجعة النظر في اجتهاد كاتبه ومن يدعي ايضا انه يقوم بحرق الجن
, ولكن بخصوص القتل ايضا لم ولن تستطيع ان تقتل الجني وهو في جسد المريض ,
اخي انته تعالج بالقران عليك ان تتبع النهج الذي اقره النبي صلي الله
وعليه وسلام والصحابة من بعده
ولكن ممكن لا انسان ان يقتل الجني وليس المعالج فقط كيف في حالة تشكل الجن
في صورة حيات وعقارب وان تشكل في صورة انسان الي غير ذلك فما الدليل علي
ذلك كما في الحديث الذي رواه مسلم في صحيحه حديث رقم 139 , 141 , ومالك رقم
2033 , فعن ابي سعيد الخدري قال , قال رسول الله صلي الله وعليه وسلام ,
ان بالمدينة نفرا من الجن قد اسلموا فمن رأي شيئا من هذه العوامر فيؤذنه
ثلاثا , فان بداله بعد فليقتله , فانه شيطان , هذا تنبيه النبي صلي الله
وعليه وسلام نص ما قاله فيقتله ولم يقل يحرق مع اننا سوف نراه حال تشكله
ولمن جاء الامر بالقتل ولم يات يالحرق هذا في حالة رؤيتنا له امرنا بذلك
فما بالك في حالة عدم رؤيتنا له أيحرق هذا الكلام لم يصح وشكرا
هذه الطريقة في كتاب المنهج القراني في علاج السحر والمس الشيطاني للشيخ
اسامه العوضي الفصل السابع باب الحرق والقتل صفحه 187 , 188 , 189 , 190
وقد قمت بفضل الله سبحانه وتعالي بالرد عليه في كتاب لي بعنوان النصيحة
لابطال السحر واخراج الجان بالطرق الصحيحة وشكرا
اخوكم محمودالمهدي
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى